آخر الأخبار
وزير الموارد البشرية يؤكد عودة جميع وحدات الوزارة للعمل من الخرطوم

الخرطوم – أكد وزير الموارد البشرية والرعاية الاجتماعية، معتصم أحمد صالح، عودة جميع وحدات الوزارة لمزاولة عملها من العاصمة الخرطوم، في خطوة تعكس استعادة مؤسسات الدولة لعافيتها وبسط حضورها الإداري الكامل.
ووصف الوزير، خلال اجتماع موسع مع قيادات الوزارة اليوم، عودة الوزارات إلى الخرطوم بأنها إنجاز لحكومة الأمل وانتصار واضح لسيادة الدولة وهيبتها، مشيراً إلى أن هذه العودة تمثل رسالة طمأنة للمواطنين وتأكيداً على استقرار الأداء المؤسسي.
ووجّه صالح قيادات الوزارة بضرورة تسهيل الإجراءات للمواطنين وتسريع إنجاز المعاملات، مع التركيز على رفع مؤشرات الأداء وتحويل التحديات الراهنة إلى فرص لتحسين الخدمات وتعزيز الكفاءة، بما يلبّي تطلعات المواطنين ويدعم مسار التعافي الوطني.


