رعب في مدرسة بنات بمدني.. والقبض على الفاعل خلال 60 دقيقة

أعلنت الخلية الأمنية المشتركة في ود مدني بولاية الجزيرة، في بيان رسمي، تمكنها من تحديد هوية شخص حاول ترويع المواطنين داخل إحدى المدارس الثانوية للبنات وإلقاء القبض عليه خلال زمن قياسي لم يتجاوز الساعة الواحدة، مؤكدة الشروع فوراً في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.
وأوضح البيان أن المتهم ادّعى انتماءه لجهة أمنية وسعى إلى بث الخوف والهلع وسط الطالبات والمعلمات بزعم وجود تهديدات أمنية، دون أي سند رسمي.
وشددت الخلية على أن انتحال الصفة الأمنية جريمة خطيرة، وأن ترويع المواطنين داخل المؤسسات التعليمية خط أحمر لن يُسمح بتجاوزه تحت أي ظرف.وأكدت الخلية عدم وجود أي تهديد أمني حقيقي، مبينة أن أي إجراءات تتعلق بالمؤسسات التعليمية لا تُنفذ إلا عبر القنوات الرسمية وبالتنسيق الكامل مع الجهات المختصة بقطاع التعليم. كما توعدت بمواجهة مثل هذه الأفعال بالحزم الكامل، ودعت المواطنين إلى عدم الانسياق وراء الشائعات، والإبلاغ الفوري عن أي تحركات مشبوهة حفاظاً على أمن المجتمع وسلامة البيئة التعليمية.


