صحية

الموارد المعدنية تدشن حملة للرش الضبابي


الخرطوم : الوطن
دشنت الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة السبت حملة للرش الضبابي بأسواق التعدين بولاية نهر النيل بالتنسيق والشراكة مع محليتي بربر وأبو حمد.وقال مشرف البيئة والسلامة بمكتب الشركة بالولاية أحمد عبد الجابر في تصريحات بسوق العبيدية إن الحملة تهدف لدرء الآثار السالبة لفصل الخريف وتهيئة بيئة العمل، مبيناً أن الغرض من الحملة هو القضاء على الأطوار الطائرة والصغيرة بأسواق التعدين بولاية نهر النيل, وكشف عبد الجابر عن استمرار الحملة لمدة 10 أيام لتغطية جميع أسواق التعدين بولاية نهر النيل، ومستشفيات مدينة عطبرة.

زر الذهاب إلى الأعلى