آخر الأخبار

رئيس الوزراء كامل إدريس يعفي بطاريات الطاقة الشمسية من ضريبة القيمة المضافة دعماً للطاقة النظيفة

أصدر الدكتور كامل الطيب إدريس، رئيس مجلس الوزراء الانتقالي، قراراً يقضي بإعفاء بطاريات الطاقة الشمسية من الضريبة على القيمة المضافة، في خطوة تهدف إلى دعم استخدام الطاقة المتجددة وتخفيف الأعباء المالية على المواطنين.

ووجّه إدريس كلاً من وزارة شؤون مجلس الوزراء (الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس)، ووزارة المالية (ديوان الضرائب)، ووزارة الطاقة، ووزارة الصناعة والتجارة، والجهات المختصة الأخرى، باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرار على الفور.

زر الذهاب إلى الأعلى