الجيش،الجيش ثم الجيش…!

الجيش،الجيش ثم الجيش…!
بقلم :د.هاشم حسين بابكر
.اول قرار اتخذته امريكا بعد احتلال العراق هو تفكيك جيشها فماذا حدث…!؟
.من ذلك الجيش القوي الموحد خرجت مليشيات تقاتل بعضها البعض،وانقسم العراق الي دويلات سنة وشيعة واكراد،فرقوا العراق دويلات ضعيفة ليسهل حكمها…!؟
.ذات السيناريو طبق علي اليمن وسوريا وهاهم اهل تلك الدول يخربون بيوتهم بأيديهم…!؟
.انهار الجيش السوفيتي فانهار الاتحاد السوفييتي…
.روسيا ذلك العملاق النووي باتت هي الاخري علي شفا حفرة من الانهيار…
.لكن خاب ظن امريكا حين ظهر بوتن لقيادة روسيا…
.اول ما اهتم به بوتن كان الجيش،فهو صمام امان روسيا…!
.بلغ الامر في روسيا انذاك ان تشتري احدث دبابه بالف دولار في حين ان سعرها عدة ملايين…!؟
.اهتم بوتن بالجيش وجمع شمله في وقت وجيز حير العالم…!
.والذين ظنوا ان انهيار الجيش السوفيتي هو انهيار لروسيا خاب ظنهم…!
.روسيا تمتلك سته الاف راس نووي يمكنها تدمير العالم عدة مرات،فلابد لها من جيش قوي يمكنه السيطرة علي هذه الاسلحة الفتاكة…
.وهذا ما قام به بوتن فقد انقذ روسيا بانقاذ جيشها اولا،وبقي الجيش الروسي اقوي مما كان عليه الجيش السوفيتي…!
.وفي السودان ظهرت دعوات من عملاء الشيطان تدعو الي اعدة ترتيب الجيش…!؟
.وترتيب هي البديل المخادع لتفكيك،ولو قالوا تفكيف فسيذكر الشعب ما حدث للعراق واليمن وليبيا بعد تفكيك جيوشها…!
.وجيشنا ولله الحمد مرتب ومنظم ولولاه لتم تقسيم السودان لعدة دول كما هو مرسوم…!؟
.ان السودان من اغني دول العالم من حيث الموارد الطبيعية ويأتي في المرتبة الثانية بعد روسيا رغم ان مساحة روسيا تفوق تسعة اضعاف مساحة السودان…!
.ومناخ روسيا يجعل من الحصول علي تلك الموارد مكلفا،اما مناخ السودان فيتيح الاستثمار طوال فصول السنة…!
.خاطب بوتن شعبه قائلا استثمروا في مواردكم وان لم تفعلوا فسوف ياتي من يستثمرها بدلا عنكم…!
.وموارد السودان تتم سرقتها في وضح النهار،وحتي تتم هذه السرقات لابد من فوضي كالتي تحدث الان،لابد من حرب اهلية تقضي علي الوطن …!؟
.اذكر انني كتبت مقالا قبل حوالي اربعة سنوات كان عنوانه والقادم حرب اهليه…!؟
.وقد نشر في صحيفتي الانتباهة والقوات المسلحة…
.وقد كان…!
.ذات السيناريو الذي طبق علي العراق واليمن أرادوا تطبيقه علي السودان…!؟
.ولكن خاب فالهم وظنهم ففي السودان جيش قوي عجزوا عن تفكيكه بحجة اعادة ترتيبه لتكون نواته مليشيا يقودها امي جاهل…!؟
.ذلك الجيش الذي درس الاستراتيجيات العسكرية وفتح لها الاكاديميات،يفكك لتكون نواته مليشيا متفلته تم جمعها من شتات عربان صحاري غرب افريقيا والذين وصفهم المولي عز وجل بالاشد كفرا ونفاقا…!؟
.جيش عنوانه وتحيته مع شعبه الله اكبر..!
.جيش ذكر الله في الارض فذكره المولي عز وجل من فوق سماوات سبع…!
.جيش انتصر بالله اكبر التي تنصر المؤمنين بها مسيرة شهر….!؟
.وما ادراك ما مسيرة شهر بوسائل النقل الحديثه…!؟
.ظن المقبور حميدتي انه سيحكم السودان وهيهات…!؟
.غيرك كان اشطر …!؟
.لم يقرا التاريخ المعاصر وهو معذور لاميته وجهله،ولو عرف مصير العملاء امثال بينو شيه ونوريقا وغيرهم من العملاء الذين تخلص منهم الذين وظفوهم لقلب نظام الحكم لصالح امريكا اين هم الان…!؟
.بينوشيه الذي همس له الداهية الخبيث كيسينجر فانقلب علي سالفادور اليندي الذي انتخبه الشعب التشيلي انتخابا حرا مباشرا،اين هو الان…!؟
.مات مشردا في شوارع لندن بعد ان ادي دورا وقلب نظام الحكم الديمقراطي في تشيلي …!؟
.اين العميل نوريقا الان وقد انقلب علي نظام الحكم في بانما لصالح امريكا…!؟
.غزت امريكا باناما واقتلعته من سفارة الفاتيكان بعد ان ضربوا القساوسة وهو الان سجين في سجون امريكا لا ينادونه باسمه انما برقم…!؟
.العدو لا يثق في عملائه الذين باعوا اوطانهم، وهو يدرك ان ابقي عليهم حكاما سيبوعونه لمن يدفع اكثر،والذي باع وطنه حري ان يبيع ما سواه…!؟
.فالعميل لدي اسياده له عمر افتراضي ان تجاوزه فلابد من القضاء عليه اما بمحو سيرته او القضاء عليه ان دعي الامر…!
.وكمثال شاه ايران الذي كان شرطي امريكا في الخليج ماذا حدث له،منعت طائرته من الهبوط في المطارات الامريكية الا للتزود بالوقود، واخيرا استقر به المقام في مصر بعد ان جاب كل دول العالم ولم يسمح له بدخول اي دوله…!؟
.وفي مستشفي المعادي بالقاهرة كانت النهاية حيث جاء جراح امريكي فاجري له عملية جراحية غادر بعدها الي جهنم..!؟
.هذا هو مصير العملاء اليس بين عملاء قحت رجل رشيد…!؟
.اليس في عملاء قحت من اضطلع علي التاريخ المعاصر…!؟
.ومن يسأل غير الله اذله بمن سأل…!؟
.لكن جيشنا الباسل وشعبنا الابي توجها أول ما توجها الي خالقهم وقدموا الولاء لله الواحد القهار بمبتدء وخبر عنوانه الله اكبر…!
.وكان النصر من عند الله،وباء عملاء الشيطان بالخسران المبين …
.والله اكبر، الله اكبر ،الله اكبر…


