ود مدني تستقبل حيوانات برية بينها “أسود”

ود مدني تستقبل حيوانات برية بينها “أسود”
مدني:الوطن
استقبلت غابة أم بارونا بمدينة ودمدني حاضرة ولاية الجزيرة (46) من الحيوانات البرية التي تم نقلها وإنقاذها من حديقة السودان بمنطقة الباقير حيث تمت عمليات النقل والإنقاذ عبر منظمة المخالب الأربعة وإدارة حديقة السودان وقوات حماية الحياة البرية .
ووقف والي الجزيرة المكلف الأستاذ إسماعيل عوض الله العاقب علي عمليات وصول الحيوانات ، كاشفاً عن إستراتيجية الولاية لتحويل غابة أم بارونا إلى منتجع سياحي من الدرجة الأولى ، معلناً عن تكوين لجنة لإدارة الغابة ووضع التصور للإستثمار فى الغابة .
وقال الوالي اسماعيل ان وصول الحيوانات البرية إلى الغابة يعتبر البداية الحقيقية لإعادة غابة أم بارونا لسيرتها الأولى ، معرباً عن شكره وتقديره لمنظمة المخالب الأربعة فى نقل وإنقاذ الحيوانات التي تأثرت بالحرب الدائرة في الخرطوم.


