رأي

شـــــــوكة حـــــــوت

شـــــــوكة حـــــــوت
ياسر محمد محمود البشر
حٍقْد قحت

*بطاقة قحت التى تمنحها لعضويتها الكذوب أن تكون حاقدا على المجتمع وأن تستفرغ كل الغزارات التى تحملها دواخلك تجاه المجتمع ومكوناته وتسئ الأدب على من يخالفك الرأى ولو كان على صواب وأن تصبح قليل أدب وتجلس على فوضى منظومة القيم والأخلاق المنهارة أصلا أن تكون قحاتيا يجب أن تتعرى من جميل العادات والتقاليد وتكشف عورتك وترخى بنطلونك حتى تستبين مؤخرتك مع سبق الإصرار والترصد وأنت لا تدرى أن من يعرض بضاعته لابد من أن يمنح الآخرين فرصة لتذوق عسيلتها على سبيل الإقناع والإمتاع المجانى وأن تكون قحاتيا يجب أن توقع إتفاق مع الفوضى والخراب وتحاكى طائر البوم فى الشؤم وأن تستمتع بالتفاهات المفروضة عليك فرضا وأنت مغيب الوعي.

*أن تكون قحاتيا يجب أن ترتمى بأحضان أحزاب اليسار وتصبح مثل الببغاء وتردد فى غباء شعارات ضد القوات المسلحة وتظهر خوائك الفكرى وأن تكيل السباب والشتائم لحماة الأرض والعرض أسود القوات المسلحة وتردد عبارات تستحي النساء عن ترديدها وبذلك يصبح القحاتى مخلوق وكائن مجوبك تتقدم عليه الكنداكات فى كروموسومات الرجالة وأن تكون قحاتى لابد أن تظهر حقدك الأسود وكراهيتك العمياء لمكونات بعينها وأن يكون كل من ليس معك فهو ضدك ومن يقف ضدك يجب أن يكون ملعون ومطرود من منظومة قحت الملعونة فتبا للقحاتة أينما ولوا وجوههم وطاردتهم لعنات المواطن والوطن وحالفهم الفشل فى كل خطوة يخطونها ولا حليف لهم غير الفشل.

*أن تكون قحاتيا يجب أن يتم وضع شريط كاسيت داخل دماغك وتردد ما هو مسجل بالكاسيت عندما يتم الضغط على دماغك وما يحمله الكاسيت هو إساءة القوات المسلحة والكيزان والفلول وتصفهم بالفساد والحرامية من دون أن تمتلك الدليل أن تكون قحاتيا يجب أن تصادر حرية الآخرين وتمنح نفسك حقك التظاهر دون الآخرين وكأن الوطن حظيرة (بهائم أبوك) وإذا لم تتجرد من القيم والمثل والأخلاق والشرف والرجولة فإنه لم تتم عملية إعتمادك فى كشوفات قحت الحاقدة اللئيمة اللؤمة الموغلة فى عدائها السافرة فى خيانتها للوطن والتى منحت الأجانب كل الممكن وكل المستحيل ولا يوجد دليل أكبر من تصريح أحد (سخيلاتها) حينما تتجلى العمالة فى أبهى صورها بأنهم سيدخلون السفارات سفارة سفارة من أجل التأكيد على العمالة والخيانة والخيابة وهذه الصفات والمواصفات تكون حصرية ومشفرة على قطيع قحت ومن هنا ينبع حقد قحت الأعمى.

*من مواصفات القحاتة فى كتاب الشعب السودانى أن تكون أول من يهرب حينما يتطلب الأمر الثبات وأن تثبت عمالتك وتكون من ضمن رعايا الدول الأجنبية الذين يتم آجلائهم أثناء المعارك وهذه الصفة لا توجد إلا عند قحاتى بائنة قحتيته ملوثة أياديه بأموال السفارات ثمنا للعمالة والتخابر الرخيص على القوات النظامية والقوات المسلحة على وجه التحديد وأن تكون قحاتيا يجب عليك أن تكون إمعة لا تملك إلا أن تردد ما يملئ عليك وتتجرد من عقلك وتصبح مجرد (ككو) يجيد تقليد ما يعرض أمامه فقط ولا يستطيع إلا أن يكون تحت تأثير التحريك بريموت كنترول عتادة القحاتة من دون وعى أو وازع أو ضمير وإلا أنت فى خانة القحاتى (نص كلتش).

نـــــــــــــص شـــــــوكــة

*أن تكون قحاتى عليك أن تصمت مثل النساء ولا تستنكر فظائع أوباش الدعم السريع من سرقة ونهب وإغتصاب لكنك على إستعداد أن تدين القوات المسلحة ولو قامت بحماية أمك أو أختك أو زوجتك من الإغتصاب فإن القوات المسلحة فى نظر القحاتة مجرد عدو يجب ان يتم كيل السباب والشتائم جهارا نهارا.

ربــــــــــع شـــــــوكـة

*كل من لم تنطبق عليه المواصفات أعلاه فهو قحاتى ناقص العضوية يجب عليه أن يراجع موقفه قبل الرد على هذا العمود.

زر الذهاب إلى الأعلى