تخريج قوة خاصة بقيادة الفرقة الثانية مشاة

القضارف : الوطن
شهد والى القضارف المكلف الاستاذ محمد عبدالرحمن محجوب بميدان قيادة الفرقة الثانية مشاة امس احتفال الفرقة بتخريج الدفعة الاولى عمل خاص وذلك بحضور قائد المنطقة العسكرية الشرقية قائد متقدم القضارف اللواء ركن احمد محمد حسن العماس وقائد الفرقة الثانية مشاة اللواء ركن الطاهر احمد سمبو ولجنة امن الولاية والامين العام لديوان الزكاة بالولاية.وهنأ الوالى المكلف المتخرجين واسرهم بالتخرج والذي يعد اضافة نوعية لقوات الفرقة ممتدحا مجهودات القوات المسلحة فى استعادة الاراضى من قبضة الاثيوبيين وتأمينها ، مجددا عزم حكومة الولاية على استمرار شراكتها مع القوات المسلحة فى تنفيذ مشروعات تنموية بمناطق الشريط الحدودي مشيرا الى قرب الانتهاء من تشييد عدد من العبارات بعدد من مناطق الفشقة وشكر قائد الفرقة الثانية الوالى المكلف وحكومته وحضور الاحتفال والمشاركة فيه مرسلا عدة رسائل للمتخرجين واسرهم مجددا عزم ضباط وضباط صف وجنود الفرقة على صون وحماية الثغور الشرقية للبلاد .واوضح رئيس شعبة التدريب بالفرقة العقيد خالد ابراهيم الدوكو ان المتخرجين الذين يبلغ عددهم 122 جنديا قد تلقوا العديد من التدريبات فى العديد من المجالات العسكرية داعيا اياهم الى العمل باخلاص وتفان لخدمة الوطن.الى ذلك تم خلال الاحتفال تكريم والى القضارف المكلف وقائد المنطقة العسكرية الشرقية وعدد من اعضاء لجنة امن الولاية من قبل قيادة الفرقة الثانية مشاة.


