صحية

الهلال الأحمر يبدأ بتنفيذ مبادرة حملة التبرع بالدم

الخرطوم : الوطن
بدأت جمعية الهلال الأحمر السوداني مبادرة حملة التبرع بالدم بولاية جنوب دارفور بالتعاون مع وزارة الصحة مكتب إدارة المعامل وبنوك الدم . مستشفي نيالا التركي وذلك عبر مكتب تنمية المتطوعين بالفرع وقد بدأت حملات التبرع بحي الإسكان الشعبي بنيالا تحت إشراف رف طاقم طبي من المستشفى التركي . من جهة أخرى تحدث المدير التنفيذي للجمعية بمنتدى نيالا كافية أثناء تسليم المسرح الذي ساهم في انشائه الفرع عن المبادرة ودعا الجميع للمشاركة في الحملات التي سوف تستمر خلال العام ٢٠٢٢ م كل عشرة أيام من الشهر عبر أحياء نيالا البالغ عددها(173) حي كما ناشد كل أهالي مدينة نيالا عبر المنتدي بالمشاركة في الحملة .

زر الذهاب إلى الأعلى