آخر الأخبار

مدير المخابرات يجدد العهد ويحيي أبطال “ساحات الشرف” في رسالة عيد الفطر‏

جدد مدير عام جهاز المخابرات العامة السوداني التأكيد على مضي الأجهزة النظامية في أداء واجبها الوطني، مشيداً بالبطولات والتضحيات الكبيرة التي سطرتها القوات المسلحة، وقوات الشرطة، والقوات المشتركة، إلى جانب المستنفرين في “ساحات الشرف”، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

‏‏وأكد أن هذه القوات تقف في خندق واحد كحائط صدٍ منيع، دفاعاً عن سيادة السودان وكرامة شعبه، مشيراً إلى أن تماسكها وتكامل أدوارها يمثلان الركيزة الأساسية لإفشال كافة المخططات التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار.

‏‏عهد متجدد حتى تحقيق النصر‏‏

وفي رسالته، جدد مدير جهاز المخابرات العهد للشعب السوداني بمواصلة مسيرة التضحية والعطاء، والعمل بلا هوادة من أجل حماية التراب الوطني، حتى بلوغ النصر الكامل وتطهير البلاد من جميع المهددات الأمنية.

‏‏وشدد على أن المرحلة الحالية تتطلب أعلى درجات التماسك الوطني، داعياً إلى وحدة الصف والالتفاف حول القيادة العسكرية والمؤسسات النظامية، مؤكداً أن جهاز المخابرات سيظل يقظاً، يرصد التحركات المعادية ويُحبط مخططاتها، وصولاً إلى ترسيخ الأمن وبناء دولة مستقرة ينعم فيها المواطن بالأمان والسلام.

زر الذهاب إلى الأعلى