آخر الأخبار

السلطات تضبط عتادًا عسكريًا ومخدرات بكسلا

أكد والي كسلا المكلّف، اللواء ركن (م) الصادق محمد الأزرق، مضي حكومة الولاية ولجنة أمنها في تفكيك أوكار الجريمة وفرض هيبة الدولة، مشددًا على أن الملف الأمني يأتي في مقدمة أولويات العمل التنفيذي بالولاية.‏‏

وجاء ذلك خلال تفقده لضبطية نوعية نفذتها شعبة استخبارات اللواء 41 مشاة، أسفرت عن مصادرة كميات كبيرة من العتاد العسكري شملت مدافع «آر بي جي»، وقرنوفات، وقناصات، ورشاشات، ومضادات دروع، إلى جانب ذخائر متنوعة، تم ضبطها بإحدى المحليات الطرفية بولاية كسلا.‏‏

كما شملت الضبطية كميات من المواد المخدرة، بينها الهيروين والآيس والحشيش الأفغاني وحبوب الكبتاجون، في عملية تعكس يقظة الأجهزة النظامية وتكامل جهودها في مواجهة التهديدات الأمنية والجريمة المنظمة.‏‏

وأوضح الوالي أن حجم ونوعية الأسلحة المضبوطة يكشفان عن مستوى الخطر الأمني الذي تواجهه الولاية، مؤكدًا أن السلطات ماضية بحزم في التصدي لكل ما من شأنه زعزعة الاستقرار أو تهديد أمن المواطنين.‏

زر الذهاب إلى الأعلى