وفد رفيع من جهاز المخابرات يتفقد الأوضاع الأمنية بالولاية الشمالية

بدأ نائب مدير جهاز المخابرات العامة، الفريق الركن عباس محمد بخيت، زيارة تفقدية إلى الولاية الشمالية، حيث وصل صباح اليوم إلى مدينة مروي، وكان في استقباله قائد الفرقة 19 مشاة اللواء الركن طارق سعود، وعدد من رؤساء الشعب وقادة الوحدات، إلى جانب العميد عمر مصطفى مدير جهاز الأمن والمخابرات بالولاية.
وجرت للفريق الركن بخيت مراسم استقبال رسمية، أعقبتها جلسة تنوير موسعة تناولت مجمل الأوضاع الأمنية بالولاية، واستعرضت الجهود التي تبذلها الفرقة 19 مشاة لتعزيز الاستقرار وحماية المواطنين، فضلاً عن خطط تأمين الولاية في ظل التحديات الراهنة.
وأكدت الزيارة أهمية التنسيق المحكم بين الأجهزة الأمنية والعسكرية ضمن إطار معركة الكرامة، بما يسهم في تعزيز العمل المشترك وضمان استدامة الأمن والسلامة في البلاد.كما عكست الزيارة حرص القيادة العسكرية والأمنية على ترسيخ الشراكة الاستراتيجية بين القوات المسلحة وجهاز المخابرات العامة، دعماً لجاهزية القوات وقدرتها على مواجهة التحديات وحماية الوطن والمجتمع.


