رياضية

أخبار الرياضة المحلية

يوسف المصري : اللاعب منن يشكل إضافة حقيقية للهلال

اكد يوسف المصري امين خزينة نادي الميرغني وعضو لجنة التسجيلات بالنادي بأن اللاعب عبد الصمد منن يعد مكسبا وأضافة حقيقة للهلال العاصمي وقال المصري : أن اللاعب منن يعتبر من ابرز لاعبي الوسط حاليا يتمتع بمواصفات عالية ويمتلك مهارات وقدرات كبيرة لافتا أن اللاعب منن صغير في السن وبامكانه تقديم مسيرة طويلة مع الهلال اذا توفر له المناخ المناسب وقدم نفسه بشكل طيب من اجل اثبات قدارته وجدارته ..مؤكدا عن ثقته الكبيرة النجاح مع الهلال اذا وجد الفرصة الممكنة وسيكون إضافة حقيقة للهلال ..
واشاد يوسف المصري امين خزينة نادي الميرغني كسلا بالتعامل والتعاون الراقي لمجلس إدارة الهلال حول خطوة إعارة اللاعب منن لناديه الميرغني كسلا والمشاركة مع الفريق في خوض غمار المرحلة الأخيرة من منافسة الوسيط وأضاف المصري : مجلس الهلال تعامل معنا بروح طيبة ورقي في إعارة اللاعب منن مجددا للميرغني واتاحت له فرصة المشاركة مع الفريق في المرحلة الأخيرة من الدوري الوسيط معددا الاسهامات المقدرة والكبيرة الذي ظل يلعبها اللاعب منن مع فريقه الميرغني كسلا في الدوري الوسيط ..وقال المصري : اللاعب منن كان له القدح المعلي وراء صعود الانيق الي الدور النهائي من الدوري الوسيط ويعد من افضل اللاعبين في ظهورا في الدوري الوسيط ..

الاتحاد ولجنة الحكام يحتسبان الحكم القومي (بمبا)

بمزيد من الحزن والاسى يحتسب الاتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة البروفسير كمال شداد ، ولجنة الحكام في الاتحاد برئاسة الاستاذ عبدالحميد الجاك ونائبه الاستاذ بدرالدين المبارك، والكابتن عامر عثمان نائب رئيس اللجنة للشئون الفنية، يحتسبون عند الله تعالى المغفور له بإذن الله :
الحكم القومي : أحمد حسن داؤود (بمبا)
حكم كادوقلي الذي وافته المنية مؤخراً، سائلين الله ان يتقبله بقبوله الحسن وأن يلهم آله وذويه الصبر وحسن العزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون ..

الخندقاوي يشيد باتحاد الكرة ويؤكد دعمه وسنده للمنتخبات

استقبل البروفسير كمال حامد إبراهيم شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA عند الساعة السابعة من مساء أمس الأول في مكتبه، القطب الرياضي الدكتور صابر شريف الخندقاوي الذي حضر مهنئا بتأهل المنتخب الوطني الأول إلى نهائيات أمم افريقيا بالكاميرون 2022م، و ذلك بحضور الاستاذ معتصم عبدالسلام عضو مجلس الإدارة – نائب رئيس لجنة شئون أوضاع وانتقالات اللاعبين – والدكتور حسن أبوجبل الأمين العام للاتحاد، و اشاد البروفسير كمال شداد بالدعم المتواصل والسند المتصل من الخندقاوي للمنتخب الوطني الأول، و قد سبق وان قدم دعم مالي مقدر بمناسبة الحصول على برونزية الشان في المغرب بالعام 2018م، ومن ثم تبرع بأزياء فخمة، وأعلن الخندقاوي خلال الزيارة عن مواصلة الدعم والتأكيد على الوقوف بقوة خلف صقور الجديان بالمرحلة المقبلة عبر التنسيق مع لجنة المنتخبات برئاسة الدكتور حسن برقو.. وقد اوجدت زيارة الخندقاوي الارتياح والاشادة من جانب رئيس الاتحاد الذي ناشد الجميع بالاقتراب والالتفاف حول المنتخبات الوطنية لا سيما المنتخب الاول في المرحلة المقبلة وهو مقبل على تحديات جسام..

الهلال يقترب من حسم جوهرة حي العرب بورتسودان

كشف نادي حي العرب بورتسودان عن أنّ لاعب الفريق حسين النور، بات قريبًا من الانتقال إلى نادي الهلال الخرطوم. وقال مصدر موثوق بنادي حي العرب بورتسودان ـ فضّل حجب اسمه ـ لـ”باج نيوز”، إنّ نادي الهلال بات قريبًا من ضمّ اللاعب بعد موافقته على الطلبات المالية. وأضاف” عرض المريخ كان ضعيفًا ولم يكن جادًا”.
وأردف” تلقينا وعدًا من إدارة نادي الهلال بتحويل المبلغ الذي تمّ الاتّفاق عليه خلال ساعات اليوم ليتمّ تسليمهم خطاب الاستغناء عن اللاعب”.
وحسين النور، يجيد اللعب في وسط الملعب، وظهر بمستوياتٍ فنية جيّدة مع حي العرب بورتسودان والمنتخب.
وفي الرابع عشر من أبريل الجاري، تنطلق فترة الانتقالات الصيفية في السودان بحسب ما قرّر اتحاد الكرة.

نادي الأهلي الخرطوم يعلنها: ملف المصري لم يحسم

أعلن نائب رئيس الأهلي الخرطوم، الفاتح التوم، عن أنّ مجلسه سيحسم مصير لاعب الفريق المصري خلال الساعات المقبلة.
وقال الفاتح التوم في تصريحٍ لـ”باج نيوز”، إنّ ناديه سيوافق على العرض الأعلى قيمة مالية.
وأضاف” تلقينا اتصالاتٍ رسمية وجادة من ناديي الهلال والمريخ ولكن لم نحسم الأمور بعد”.
وأردف” أخطرنا إدارة ناديي الهلال والمريخ بعرضنا المالي وفي انتظار من سيدفع”.
وينتظر أنّ تبدأ فترة الانتقالات الصيفية في السودان بعد أيامٍ وفق ما حدّد اتحاد كرة القدم.

رسمياً تيري يجدد عقده مع المريخ لثلاثة مواسم

جدد اللاعب سيف الدين مالك “تيري” رسمياً عقده مع المريخ لثلاثة مواسم، وذلك مساء الأحد بمكتب رئيس النادي بالخرطوم وبحضور رئيس نادي المريخ آدم سوداكال ووكيل اللاعب ومسؤول التعاقدات الإلكترونية ال”TMS” المهندس أبوبكر عوض العقيد.
وجاء توقيع اللاعب لثلاثة مواسم مع المريخ بعقد قيمته 250 الف دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى