آخر الأخبار

البرهان يعزي خادم الحرمين الشريفين في وفاة الأميرة نورة بنت عبدالعزيز

بعث رئيس مجلس السيادة الانتقالي، عبد الفتاح البرهان، برقية تعزية ومواساة إلى الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، وإلى ولي العهد محمد بن سلمان، وذلك في وفاة الأميرة نورة بنت عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود.‏‏

تعازٍ رسمية وتضامن كامل وأعرب البرهان، في برقيته، عن خالص تعازي السودان حكومةً وشعباً إلى المملكة العربية السعودية قيادةً وشعباً، في هذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.‏‏

وأكد بيان رسمي صادر عن مجلس السيادة تضامن السودان الكامل مع المملكة والأسرة المالكة في هذا الظرف الأليم، مشيراً إلى أن الراحلة تركت سيرة حافلة، ومكانة رفيعة في وجدان أسرتها ومجتمعها.‏‏

دعوات بالصبر والسلوان كما تضمنت البرقية دعوات صادقة بأن يلهم الله القيادة السعودية والشعب الشقيق الصبر والسلوان، وأن يتقبل الفقيدة في عليين، في موقف يعكس عمق العلاقات الأخوية التي تجمع بين السودان والمملكة العربية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى