الشبلي يحتفي بمصلح نصار في القاهرة

الشبلي يحتفي بمصلح نصار في القاهرة
القاهرة: الوطن
احتفى رجل الاعمال الشاب محمد التوم الشهير بـالشبلي ، بالقيادي الاهلي المعروف مصلح نصار الرشيدي بمناسبة زيارته الى القاهرة.
الشبلي أقام مادبة غداء بمنزله العامر في القاهرة بحضور لفيف من رجال الاعمال الشباب ورموز اهلية ومجتمعية وصحفية
الدعوة المحضورة كانت (كرامة) لمصلح بعد نجاته من مسيرة استهدفت منزله بمدينة شندي عقب تنظيمه للقاء حاشد لاستقبال وفد تنسيقية أبناء الرزيقات لدى زيارته ولاية نهر النيل.
الحضور النوعي ادار نقاشا هادفا ومستفيضا حول دعم القوات المسلحة التي لم يتوانى الشبلي الذي يتمتع بشبكة علاقات واسعة مع المؤسسات العسكرية في دعمها وبصورة غير مسبوقة خلال معركة الكرامة وكذلك عبر تواصله الممتد مع الصحافة والاعلام.
وقد امن الحضور خلال الجلسة على مواصلة دعم القوات المسلحة والعمل بجد على رتق النسيج المجتمعي وتفعيل المبادرات الخيرية والمجتمعية التي ينشط فيها الشبلي بشكل واسع.


