ولايات

التربية تختتم الدورات التدريبية للمعلمين في برنامج التعليم الإلكتروني


الخرطوم : منى بابكر
خاطب وزير التربية والتعليم المكلف الدكتور قريب الله محمد احمد ختام الدورات التدريبية لبرنامج التعليم الإلكتروني الذي اشرفت عليه وحدة التعليم الإلكتروني بالوزارة برئاسة مدير المنظمات الدكتورة مني ابراهيم الفكي وا.نجلاء عثمان وا.مجتبي خضر مؤمنا علي اهمية التدريب للمعلمين في جميع المجالات وضرورة امتلاك المعلم للمهارات والمعارف كالعلوم التقنية والالكترونية التي اصبحت من الاهمية بمكان لا مجال للتراجع عنه لمواكبة التطور المجتمعي المحلي والعالمي ووجه مدير التعليم بان تتولي المجموعة التي تم تخريجها امس تدريب مجموعات اخري (tot )من جانبها ابانت مدير المنظمات دكتورة مني ابراهيم ان التخريج كان للدفعة الاولي من المعلمين والمعلمات بلغ عددهم110دارسا من جميع المحليات بولاية الخرطوم بتمويل من منظمة اليونسيف بالتنسيق مع الإدارة العامة للتدريب وقد تم تمليك الدارسين الوسائل الاكترونية.

زر الذهاب إلى الأعلى