ولايات

بادي يدعو لنبذ الإقتتال والإستجابة لصوت السلام


الدمازين: الوطن
وجه الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالإقليم ، مواطني ام درفا عامة والإدارات الأهلية بصفة خاصة لنبذ الحرب والإستجابة لصوت السلام وتوحيد الصفوف والعمل على معالجة تحديات الاستقرار بالمنطقة .جاء ذلك لدي زيارته امس منطقة ام درفا بمحلية ودالماحي للوقوف علي تداعيات الأحداث الدامية التي وقعت بالمنطقة مؤخرا ومخاطبته اللقاء الجماهيري الذي نظم على شرف الزيارة.
وأعلن الحاكم أن الجهد مصوب للمضي قدماً في تجريد المواطنين من الأسلحة وتسليمها للقوات المسلحة ، ووجه بوقف خطاب الكراهية والإقتتال القبلي بكافة أطراف الإقليم ، ودعا محافظي المحافظات للإضطلاع بمهامهم وسلطاتهم في دعم الإستقرار وفرض هيبة الدولة وسيادة حكم القانون .

زر الذهاب إلى الأعلى