آخر الأخبار
حميدتي :كلنا نريد المدنية وعلى المدنيين الإستعداد للإستلام

الجنينة :الوطن
قال نائب رئيس مجلس السيادة الفريق اول محمد حمدان دقلو خلال كلمة بين شوطي مباراة هلال مريخ باستاد الجنينة على منافسة كاس السلام أمس قال مخاطباً جماهير الجنينة نحن دايرين لمتكم مع بعض وهتف عدد من الشباب داخل الاستاد بعبارة “مدنياااا” وقال لهم كلنا بنقول مدنية وما عندنا مشكلة فيها.
وأضاف (دايرين اي زول يشارك في الحوار) وقال
السودان دا حقنا كلنا ماحق عساكر ولا وراثة لاحزاب وقال خلونا تقعد ونختار من يمثلنا وأضاف فترنا خلاص وعلى المدنيين الاتفاق بسرعة لاستلام السلطة.


