آخر الأخبار

السودان يكرّم المؤسسات القطرية الإنسانية تقديرًا لدورها الداعم

أحيت سفارة جمهورية السودان في دولة قطر، بالتعاون مع الجالية السودانية، الذكرى السبعين لاستقلال السودان، في احتفال رسمي أُقيم مساء الجمعة 30 يناير بقاعة المياسة في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، وسط حضور واسع عكس متانة العلاقات الثنائية وعمق الروابط الشعبية بين البلدين.

‏‏وشهدت الفعالية مشاركة سعادة السفير بدرالدين عبد الله وطاقم السفارة، إلى جانب عدد من المسؤولين القطريين وممثلي الجاليات العربية، وحشد كبير من أبناء الجالية السودانية، في مناسبة اتسمت بالرمزية الوطنية وروح الامتنان.‏‏وتضمّن برنامج الحفل تكريم عدد من المؤسسات القطرية الفاعلة في المجال الإنساني، على رأسها قطر الخيرية والهلال الأحمر القطري، تقديرًا لجهودهما المتواصلة في دعم العمل الإغاثي ومساندة المتضررين في السودان.

كما شمل التكريم مدير إدارة المراسم بوزارة الخارجية القطرية إبراهيم فخرو، والمستشار بالسفارة القطرية في السودان عبد الله الدوسري، عرفانًا بإسهاماتهما في تعزيز التعاون الثنائي وتطوير العلاقات بين الخرطوم والدوحة.‏‏واختُتمت المناسبة بأجواء احتفالية جسدت اعتزاز السودانيين بتاريخهم الوطني، وأكدت متانة الشراكة الإنسانية والدبلوماسية بين الشعبين السوداني والقطري.‏‏

زر الذهاب إلى الأعلى