آخر الأخبار

محافظ مصرف قطر المركزي يبحث مع وزير المالية السوداني تعزيز التعاون المالي

‏في خطوة تعكس تنامي العلاقات الثنائية في المجالين المالي والمصرفي، عقد محافظ مصرف قطر المركزي، سعادة الشيخ بندر بن محمد بن سعود آل ثاني، اجتماعًا رسميًا اليوم الأربعاء 28 يناير 2026، مع وزير المالية والتخطيط الاقتصادي في السودان، معالي الدكتور جبريل إبراهيم، وبمشاركة محافظ بنك السودان المركزي، سعادة السيدة آمنة ميرغني حسن التوم.

‏‏وتناول الاجتماع سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، وتبادل الخبرات في مجالات العمل المصرفي والسياسات النقدية، إضافة إلى مناقشة آفاق دعم الاستقرار المالي ودور المؤسسات المصرفية في مرحلة التعافي الاقتصادي.

وأكد الطرفان أهمية تطوير الشراكات المالية بما يسهم في دعم الاقتصاد السوداني وتعزيز التكامل الإقليمي في القطاع المصرفي.

زر الذهاب إلى الأعلى