آخر الأخبار

‏استقبال رفيع لرئيس الوزراء السوداني في مطار جيبوتي الدولي

حظي رئيس الوزراء السوداني، الدكتور كامل إدريس، باستقبال رسمي رفيع لدى وصوله صباح اليوم الأربعاء إلى جمهورية جيبوتي، في زيارة رسمية تأتي بدعوة من الرئيس الجيبوتي إسماعيل عمر جيلي.

‏‏ومن المقرر أن يجري رئيس الوزراء خلال الزيارة مباحثات رسمية مع القيادة الجيبوتية تتناول سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، وتعزيز التعاون المشترك في عدد من المجالات، بما يخدم المصالح المتبادلة ويدعم الاستقرار الإقليمي في منطقة القرن الأفريقي.‏‏

وتعكس الزيارة عمق الروابط الأخوية بين الخرطوم وجيبوتي، وحرص الجانبين على توسيع آفاق التعاون السياسي والاقتصادي بما يواكب التحديات الراهنة ويعزز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين.

زر الذهاب إلى الأعلى