آخر الأخبار

طريق شريان الشمال ينبض من جديد: أولى البصات تصل الخرطوم قادمة من الشمالية

وصل إلى العاصمة الخرطوم، أول فوج من البصات السفرية القادمة من الولاية الشمالية، إيذانًا بعودة حركة النقل البري بعد إعادة افتتاح طريق “شريان الشمال” الحيوي، الذي يربط بين الولايتين.

ويُعد استئناف السير في هذا الطريق الاستراتيجي مؤشرًا إيجابيًا على تحسن الأوضاع الأمنية والخدمية، خاصة أنه يمثل معبرًا رئيسيًا لنقل المسافرين والسلع من شمال السودان إلى قلب العاصمة.

وأبدى عدد من الركاب ارتياحهم لاستئناف الرحلات، مؤكدين أن الطريق يخفف عنهم الكثير من عناء التنقل، ويوفر بديلًا مهمًا للحركة بين الولايات.

وتوقعت الجهات المختصة أن يشهد الطريق ارتفاعًا تدريجيًا في عدد الرحلات خلال الأيام المقبلة، في ظل عودة الثقة في سلامة المسار وتوفر الخدمات الأساسية على امتداده.

زر الذهاب إلى الأعلى