شـــــــــوكة حــــــــوت

شـــــــــوكة حــــــــوت
ياسرمحمدمحمود البشر
سيد الأدلة
*عقب تشيع جثمان البيشي خطب على قبره أحد فقهاء الدعم الصريع وأجرى الله على لسانه أثناء خطبته إعتراف وحقيقة حيث قال بعقله الباطنى (قتلاهم فى الجنة وقتلانا فى النار) لذلك يمكن القول أن دعوة فقيههم جاءت تأكيدا لواقع أفراد المليشيا الذين دخلوا بيوت الناس وسرقوا ونهبوا وإغتصبوا وشردوا الآمنين من بيوتهم فمن المؤكد أن قتلاهم فى النار لا محالة وعلى كل صدق شيخ الضلال فيما قال وتبقى هذه الحقيقة معشعة فى صدور وقلوب أوباش المليشيا أينما حلوا وأينما ذهبوا إلا من تاب وآمن وسلم نفسه للقوات المسلحة وعاد الى رشده وصوابه وعرف طريق الرشاد.
*نعم قتلانا فى الجنة لأنهم يقاتلون من أجل حماية الأرض والعرض لأنهم يقاتلون من أجل حماية الحرائر من الإغتصاب والممارسات اللاخلاقية لأنهم يزيدون عن حياض الوطن من أجل أن يعود المواطنين الى بيوتهم لممارسة حياتهم الطبعية لأنهم يريدون أن يعيدوا لهم ممتلكاتهم التى نهبت من قبل عصابة المليشيا قتلانا فى الجنة لأنهم يجاهدون لصد العدوان الغاشم الذى دبر له بليل وأشترك فى تنفيذه مرتزقة من دول الجوار بتنسيق تام وكامل بغرض البحث عن ديمقراطية آل دقلو المزعومة قتلانا فى الجنة لأنهم لم يخرجوا مواطن من بيته ولم يدخلوا مستشفى ولم ينهبوا طعام ولم يقتلوا إمرأة أو طفل ولم يروعوا الآمنين بقدر ما أنهم يوفرون لهم الحماية والأمن والأمان.
*قتلاكم فى النار لأنكم خالفتم أوامر رب العزة الذى أنزل من فوق سموات قرآن يتلى حينما قال (لا تدخلوا بيوتا غير بيوتكم) فدخلتم بيوت الناس ومارستم فيها أبشع الممارسات شردتم أهلها وقتلتموهم شر تقتيل قتلاكم فى النار لأنكم نهبتم ممتلكات المواطنين من سيارات ومتاع إستخدمتم قوة السلاح بطشتم بطش الجبارين عثتم فى الأرض الفساد أهلتكم الحرث وجففتم الضرع وخالفتم كل الشرائع السماوية وخالفتم الفطرة والوجدان السليم وأعدتم ظلام الإنكشارية والهكسوس وأثبتم للناس جميعا أنكم مجرد رعاع تعيثون فى الأرض الفساد.
*قتلاكم فى النار لأنكم قتلتم أنفس بريئة بغير حق ومن قتل نفس بغير حق كأنما قتل الناس جميعا قتلتم الأطفال والعجزة والمسنين قتلتم الشباب والنساء بغير حق إنما فسادا فى الأرض لذلك وجبت النار على قتلاكم وقد أجراها الله على لسان شيخكم على حافة قبر البيشى ومن المؤكد أن العقل الباطنى للشيخ كان حاضرا وصدق فيما قال وإن كان مخطئََ والإنسان مخبؤ بلسانه.
نــــــــــــص شـــــــــوكة
*قتلاكم فى النار هذا أمر مفروغ منه بأمر رب العزة فأدركوا أنفسكم وأنجوا من عذاب الله وسلموا أنفسكم للقوات المسلحة وأعلنوا التوبة .
ربــــــــــــع شــــــــوكــة
*قتلاكم فى النار بإعتراف شيخكم عيسى سليمان.


