ولايات
ولاية الجزيرة تشرع في سداد مرتبات العاملين

ولاية الجزيرة تشرع في سداد مرتبات العاملين
مدني: الوطن
شرعت حكومة ولاية الجزيرة فى سداد مرتبات العاملين عن شهر مايو المنصرم.
وأعلن خالد محمد على مدير ديوان الحسابات بولاية الجزيرة عن بداية صرف متأخرات مرتبات العاملين إعتباراً من يوم أمس الأربعاء بمحليات مدني الكبرى وجنوب الجزيرة ووزارة الصحة.
وذلك بتوجيه من الطاهر إبراهيم الخير والي ولاية الجزيرة المكلف وعاطف محمد إبراهيم أبو شوك مدير عام وزارة المالية والإقتصاد.
وأكد مدير ديوان الحسابات عن استمرار صرف مرتبات شهر مايو لجميع الوحدات الحكومية بالولاية.


