ولايات

ولاية الجزيرة تدشن العمل في سفلتة 3 طرق بمدينة ودمدني

ولاية الجزيرة تدشن العمل في سفلتة 3 طرق بمدينة ودمدني

مدني:الوطن
دشنت ولاية الجزيرة إنطلاقة سفلتة 3 طرق بمدينة مدني بطول 8.5 كيلو وبتكلفة تجاوزت 5,6 مليار جنيهاً ،وأعلن الوالي إستمرار جهود حكومته في إنفاذ مشاريع التنمية والخدمات رغم الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد وذلك بفضل إحكام التنسيق بين مكونات حكومته وكافة الشركاء، لافتاً للجهود المبذولة لإكمال سفلتة 20 كيلو متر بالتنسيق مع شركه زادنا وعبر عن إشادته بأداء وزارة البنى التحتية والنقل وتوظيفها للموارد لخدمة إنسان الولايه .. من جانبه أعلن المهندس:أبو بكر عبد الله وزير البنى التحتية والنقل عن بداية السلفته بطريق المحطه بطول 7 كيلو متر وعرض 10 أمتار لإستيعاب ثلاث مركبات وشارع إشلاق البوليس بطول 750 متر وشارع الجامعه بطول 650 متر وكشف عن أهمية الطرق الثلاثه لربط غرب المدينه بشرقها وتقليل الضغط علي شارع المستشفي والموقف العام وربط المناطق التجاريه والخدمية وتسهيل الوصول إليها ،مؤكداً أن وزارته أكملت حفر 139 بئراً وتركيب 276 محطة طاقه شمسية وتركيب 10 كاميرات مراقبه لفك الإختناقات المرورية وقطع بأن الظروف الإستثنائية لن تقف عائقا أمام تقديم الخدمات للمواطنين، مبشرا ببداية العمل في الطرق الإتحادية عبر وزارة الطرق والجسور الاتحادية.. فيما أشار العميد شرطة: خميس أحمد مدني أجلين مدير شرطة مرور الولاية أن إستكمال سفلتة الطرق وصيانتها وتركيب كاميرات المراقبة ستسهم في فك الإختناقات المرورية وإنسياب الحركة المرورية وتقليل الحوادث والمحافظة علي الممتلكات.

زر الذهاب إلى الأعلى