ولايات

والي الجزيرة يوجه بتشكيل لجنة لمعالجة التعد يات على أراضي السكة الحديد

والي الجزيرة يوجه بتشكيل لجنة لمعالجة التعد يات على أراضي السكة الحديد

مدني: الوطن

أكد والي الجزيرة إسماعيل عوض الله العاقب أهمية خط سكة حديد (هيا – كسلا) لكونه يقلل تكلفة الترحيل.
ووجه الوالي لدى لقائه وفداً من هيئة سكك حديد السودان، وجه بتكوين لجنة مشتركة بين الولاية وهيئة السكة حديد لوضع تصورا للإستثمار المشترك ومعالجة التعديات على حرم السكة حديد.
من جهته علل رئيس الوفد المهندس عمار عبد الجابر نائب المدير العام للبنية التحتية، علل الزيارة بأنها تأتي للتبشير بإعادة تأهيل طريق (هيا – كسلا) ومعالجة التعديات على حرم السكة حديد بالولاية وتفعيل الإتفاق مع ولاية الجزيرة في مجال الإستثمار .
وقد بحث اللقاء السبل الكفيلة لتطوير الإستثمار المشترك بين الولاية والسكة حديد ومعالجة التعديات على حرم السكة حديد بجانب تناوله قرار مجلس السيادة لإعادة تشغيل خط (هيا – كسلا) كمرحلة أولى للمساهمة في نقل صادرات وواردات البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى