ولايات

الجزيرة تدشن برنامج الدفع الإلكتروني بمحطات الوقود

مدني : الوطن
دشن الأستاذ إسماعيل عوض الله العاقب والي الجزيرة المكلف امس بمحطة عبد العاطي بالمنطقة الصناعية بمدني دشن خدمة شراء المواد البترولية عن طريق تطبيق الهاتف وذلك بالشراكة مع شركة M.W( إم دبليو) للتقنية الحديثة.واكد والي الجزيرة علي أن تدشين شراء الوقود عبر تطبيق الهاتف يأتي تمهيدا للتحول الرقمي للتعاملات المالية الآمنه بالولاية وتقليل مخاطر السرقةمن جانبه جدد الأستاذ معتزعلي مدير شركة M.W(إم دبليو) حرص الشركة على توفير الخدمة في جميع محطات الوقود بالولاية. وأكد الأستاذ أبو ذرأحمد مدير الإدارة العامة للمواد البترولية بالولاية في تصريح له أن برنامج الدفع الإلكتروني لمحطات الوقود الذي تتبناه إدارته يهدف لضبط وتسهيل عمليات الدفع وتأمين العاملين من مخاطر التعامل مع النقد مباشرة وهي خطوة مهمة نحو الحكومة الإلكترونية ومواكبة التقدم التكنولوجي.

زر الذهاب إلى الأعلى