ولايات

وصول تعزيزات أمنية إلى النيل الأزرق وكسلا

الخرطوم: الوطن
أعلنت السلطات عن وصول تعزيزات أمنية إلى ولايتي النيل الأزرق وكسلا.وأفاد إعلام المكتب الصحفي للشرطة، الثلاثاء، إنّ التعزيزات الأمنية من قوات الاحتياطي المركزي، وصلت عبر طيران الشرطة إلى التي شهدت بعض النزاعات والأحداث بتلك الولايات.وأشار إلى أنّ الخطوة، تأتي في إطار توجيهات لجنة الأمن والدفاع بإرسال تعزيزات عسكرية لتلك المناطق، وأنّ القوات باشرت مهامها فور الوصول وساهمت في إعادة الأمور إلى نصابها وتحقيق الأمن والاستقرار في تلك الولايات مما عزز على استتباب الأمن وسط المواطنين وفرض هيبة الدولة وسيادة حكم القانون.وشهدت مدينة كسلا ، ، أعمال عنف أدت إلى حرق مقار حكومية وأسواق، ومحلات تجارية، وسيارات ودراجات نارية.وأعلنت السلطات ، مقتل 31 شخصًا وإصابة 39 آخرين، في اشتباكات قبلية بولاية النيل الأزرق، لتعلن السلطات المحلية بعدها حظر التجوال مساء في مدينتي الدمازين و الروصيرص إلى حين استتباب الأمن.

زر الذهاب إلى الأعلى