ولايات

تشكيل لجنة ترتيبات الانتقال للمرحلة المتوسطة بولاية الخرطوم

الخرطوم : منى بابكر
أصدر الدكتور قريب الله محمد أحمد مدير عام التعليم بولاية الخرطوم قرار إداري رقم (١٠٩) لسنة ٢٠٢٢م الخاص بتشكيل لجنة ترتيبات الانتقال للمرحلة المتوسطة وهي لجنة إدارية وفنية برئاسة الدكتور محمد حامدنو البشير مدير الإدارة العامة للتعليم الأساس بوزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم وعضوية تسعة آخرين يمثلون الإدارات المختلفة ذات الصلة.
وقد تم تحديد اختصاصات ومهام اللجنة في استلام المدارس المقترحة للمرحلة المتوسطة.
و تذليل الصعوبات والعقبات التي تواجه عملية التسليم. إضافة الى تقديم المقترحات البديلة إن دعت الضرورة واعتماد كشف معلمي المرحلة المتوسطة،و عمل لجان فرعية بالمحليات تتابع تقسيم المعلمين والمعلمات التي تعمل على إبقاء معلمي المرحلة الابتدائية القدامى في مواقعهم.و يكون الاختيار وفق التخصصات وأن العدد المطلوب مناسب مع المدارس فعليا.

زر الذهاب إلى الأعلى