رياضية

أخبار الرياضة العالمية

ميسي باكيا: سأعود لبرشلونة يوما ما

وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة السابق، رسالة وداعية لجماهيره وعشاقه في يومه الأخير داخل النادي، بعد فشله في التوصل لاتفاق بشأن تجديد عقده.
وقال ميسي، خلال مؤتمره الوداعي باكيا: “كنت أفكر كثيرًا، ماذا يمكنني أن أقول في هذه اللحظة، وليس لدي أي كلمات، أشعر أنني غير قادر على التحدث بعد هذه السنوات الطويلة، وقضاء كل حياتي هنا في برشلونة”.
وأضاف: “لم أكن جاهزا ومستعدا السنة الماضية حين حدثت كل هذه الأمور، وكنت مقتنعا أنني أريد الرحيل، لكن هذه السنة كنت مقتنعا أنا وأسرتي أنني سأستمر هنا وهذا ما كنت أريده ودائما ما وضعنا أولوياتنا بالبقاء هنا والاستمتاع بحياتنا في برشلونة”.
وتابع ميسي: “لكن اليوم تأتي لحظة الوداع بعد سنوات طويلة، منذ أن كنت في سن الثالثة عشر وبعد أكثر من 20 سنة أرحل، وأولادي الكتالونيين الأرجنتينيين، ووعدت الجميع بأنني سأعود إلى هنا يوما ما”.
وأردف: “كنت دائما أتعامل باحترام وتواضع مع الجميع، وأعتقد أن هذه الذكريات ستبقى حين أرحل، وأظن أن هناك أشياء كثيرة رائعة وأخرى سيئة، لكن كل ذلك ساعدني لكي أتطور وأصل للشخص الذي أنا عليه الآن. أعطيت كل شيء لهذا القميص منذ يومي الأول وحتى الأخير”.
وواصل: “أشكر الجماهير على حبهم، وكنت أتمنى أن أودعهم بشكل مختلف، لم أتخيل أن أعيش هذه اللحظة، وكنت دائما أحلم بالوداع على أرض الملعب بين الجماهير، واشتقت كثيرا للجماهير بسبب هذه الجائحة ودائما كنت أريدهم بالقرب مني ويصيحون باسمي”.
وأتم ميسي: “أتمنى أن يواصل النادي النجاح، وأن أعود مرة أخرى في المستقبل، لست في حالة جيدة للحديث أكثر، وأشكركم جميعا”.

ميسي: هذه حقيقة صورتي مع لاعبي باريس

كشف ليونيل ميسي كواليس الصورة التي جمعته بالبرازيلي نيمار دا سيلفا وعدد من لاعبي باريس سان جيرمان قبل أيام قليلة.
ويرتبط ميسي بعلاقة صداقة قوية مع نيمار دا سيلفا وآنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس من سان جيرمان، وظهر معهم بعضهم في صورة مشتركة خلال قضاء إجازته الأخيرة في مدينة إيبيزا الإسباني
وقال ميسي في المؤتمر الصحفي لوداع ناديه برشلونة اليوم الأحد “كنت في إيبيزا، وتواصل معي آنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس، وطلبا مقابلتي”.
وأضاف النجم الأرجنتيني “بالفعل التقينا، ودعوت الجميع إلى بيتي، وتواجد أيضا فيراتي ونيمار ثم التقطنا الصورة”. وأكد ليو “إنها صورة وليدة اللحظة، كانت صدفة وعفوية”.
وشدد لاعب برشلونة السابق في ختام تصريحاته عن هذا الأمر “ليس هناك أي شيء وراء هذه الصورة بل صورة عادية لأصدقاء في إجازة”.
وتوصل ميسي لاتفاق مع برشلونة حول تجديد عقده، وكان من المفترض أن يوقع عليه، الخميس الماضي، لكن النادي أعلن أن البرغوث سيرحل بشكل رسمي بسبب مشاكل مالية وهيكلية.

حصاد العرب.. 18 ميدالية تسجل مشاركة تاريخية في طوكيو

انتهت المشاركات العربية في أولمبياد طوكيو 2020 صباح الأحد، وذلك بعد نهاية ماراثون الرجال بدون أي ميدالية عربية ونهاية سباق المضمار بنفس النتيجة أيضا.
وشارك العرب على مدار 16 يوما في مجمل المسابقات، حيث قدموا افضل مشاركة تاريخية لهم بحصد 18 ميدالية متنوعة في دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″، وهو أعلى معدل من الميداليات للعرب في تاريخ المشاركات الأولمبية، وجاءت بواقع 5 ذهبيات، 5 فضيات و8 برونزيات.
وحلت قطر في المركز الأول، بفضل حصدها لذهبيتين وبرونزية، بينما تعتبر مصر “الوصيفة” أكثر الدول تحقيقا للميداليات (6 ميداليات) بواقع ذهبية وفضية و4 برونزيات، لذلك تأتي في المركز الثاني.
وجاءت تونس في المركز الثالث بذهبية وفضية، وخلفها المغرب بذهبية وحيدة، والأردن بفضية وبرونزية، ثمن السعودية بفضية وحيدة وكذلك الأمر مع البحرين، وحققت الكويت ميدالية برونزية وحيدة وهي نفس حصيلة سوريا في مؤخرة الترتيب.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى