رياضية

أخبار الرياضة المحلية

المريخ يعود لصدارة الممتاز

الملوك تعود لسكة الانتصارات .. وحي العرب يتعافى
كرس المريخ لصدارته بفوزه مساء السبت بملعبه في مدينة أم درمان، على الوافد الجديد توتي بنتيجة (2/0)، وذلك ضمن الأسبوع 22 لمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم. أحرز للمريخ المهاجم الدولي الشاب الجزولي حسين نوح الثنائية .
وقفز المريخ بنقاطه إلى 44 نقطة متصدرا الترتيب، بفارق نقطة عن مطارده الهلال، وتجمد رصيد توتي عند 22 نقطة، في المركز 12.
وايضا حقق الأهلي مروي فوزا مهما على المريخ الفاشر بنتيجة (1-0)، بستاد الخرطوم .أحرز هدف الأهلي مروي صديق كوكو قبل نهاية الشوط الأول، ليمنح فريقه 3 نقاط غالية رفعت رصيده إلى 31 نقطة معززا مكانه في المركز الخامس، ولديه مباراة مؤجلة.
في المقابل، تجمد رصيد المريخ الفاشر عند المركز الـ16 والأخير برصيد 13 نقطة، وقد تأزم موقفه كثيرا.
وفي نفس الجولة، على ستاد المريخ في مدينة أم درمان، تعادل سلبيا الشرطة القضارف مع هلال الساحل. ورفع الساحل رصيده إلى 29 نقطة في المركز السادس، بينما الشرطة ارتفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الـ14 المؤدي لخوض الملحق.
وباستاد الخرطوم ايضا تعافى فريق حي العرب بورتسودان، من خسارته أمام المريخ في الجولة السابقة، بفوزه على الهلال كادقلي (1-0)، أحرز هدف حي العرب لاعبه عثمان ميسي، وكاد انقطاع التيار الكهربائي أن يفسد المباراة في الشوط، لكنه عاد وتواصلت بعده المباراة. وأصبحت نقاط حي العرب بورتسودان 31، متخطيا هلال الساحل بفارق نقطتين، وقافزا إلى المركز السادس. وتجمد الهلال كادقلي عند 16 نقطة في المركز الـ15 قبل الأخير.
وفي مباراة أخرى انتهت مباراة حي الوادي والهلال الأبيض والتي جرت بستاد التحرير، بالتعادل (1-1).
تقدم مزمل بهدف للهلال الابيض، قبل أن يفلت حي الوادي من الخسارة بهدف التعديل من ركلة جزاء نفذها علي عبد الله.
وارتفع حي الوادي بنقاطه إلى 35 نقطة محتلا المركز الثالث بفارق الأهداف عن الخرطوم الوطني، بينما ارتفعت نقاط الهلال الأبيض إلى 26 نقطة، في المركز التاسع.

الجزولي يقفز للمركز الثاني في ترتيب الهدافين

قفز الدولي الجزولي نوح مهاجم المريخ العاصمي للمركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الممتاز بعد تدوينه هدفين في اخر مباريات فريقه امس الاول في شباك توتي العاصمي وكان نوح حسم ثنائية المريخ واستعاد صدارة الترتيب للممتاز فيما ظل برصيد 7 اهداف في المركز الثاني لهدافي الدوري الممتاز خلف محمد عبد الرحمن المتصدر ب17 هدف وكان الجزولي توقف عن زيارة شباك الاندية منذ بداية الدورة الثانية للممتاز لكنه عاد بقوة

الثنائيات حاضرة في الجولة ٢١

شهدت الجولة ٢١ للدوري الممتاز والتي انتهت السبت اهداف غزيرة وحاسمة وكانت عودة بعض العناصر لمعانقة الشباك الابزر حيث عاد وليد الشعلة والجزولي لممارسة هواية الاهداف فيما عاد عميد لاعبي الدوري الممتاز قلق وسجل اغلى اهداف الجولة وكانت الثنائيات حاضرة في المباريات وسجل وليد الشعلة هدفين في شباك الاهلي شندي فيما سجل الغربال هدفين في نفس اللقاء وعاد الدولي الجزولي نوح مهاجم المريخ بقوة وسجل ثنائية فريقه في شباك توتي وبدأ في مطاردة لقب هداف الدوري الممتاز

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى