منوعات
الغرامة المالية لخمسة متهمين ضبط بحوزتهم وقود
الخرطوم:نجوى خالد
أصدرت محكمة جنايات جبل أولياء حكما بالغرامة المالية وقدرها مبلغ 10 الف جنيه لخمسة متهمين ضبط بحوزتهم على وقود بمنطقة جبل أولياء جنوبي الخرطوم.
وتتلخص وقائع البلاغ طبقاً للتحريات التي أجرتها الشرطة أن المتهمين تم توقيفهم من خلال معلومات توفرت للشرطة تفيد عن نشاطهم في بيع الوقود سوق أسود للمواطنين وبتقصي المعلومات وعمل التحريات نصب لهم كمين محكم أسفر عن توقيفهم متلبسين وضبط بحوزتهم على كمية من الوقود وتم اقتيادهم إلى قسم الشرطة واتخذت إجراءات قانونية ضدهم وبعد انتهاء التحريات معهم أحيل الملف للمحكمة للفصل وقضت عليهم المحكمة بالغرامة المالية ومصادرة المعروضات.


