رياضية

أخبار الرياضة العالمية

أخيرًا..ميسي يقرّر مصيره مع برشلونة

أفادت تقارير صحفية، السبت، أنّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قرّر البقاء في نادي برشلونة.
وقالت وكالة beIN SPORTS بحسب مصادرها، أنّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قرّر الاستمرار في برشلونة .
وسابقًا، كان مستقبل ميسي غامضًا في ظلّ التوتر الذي ساد العلاقة بين “البولغا” والفريق الإسباني خلال الصائفة الماضية.
وينتهي عقد ليونيل ميسي في الثلاثين من يونيو المقبل، ويطمح إلى المواصلة مع النادي الكاتالوني.
وفي الخامس والعشرين من أغسطس 2020، أخطر ميسي إدارة برشلونة عن رغبته في الرحيل عن النادي الكاتالوني، لكنّ النادي أجبر اللاعب على البقاء لوجود الشرط الجزائي في عقده البالغ 700 مليون يورو وإمكانية إحالة الأمر إلى المحكمة.

مواجهة صعبة للرجاء وبيراميدز

يخوض الرجاء البيضاوي المغربي امتحاناً لا يخلو من الصعوبة أمام ضيفه أولاندو بايرتس الجنوب إفريقي، الأحد، في إياب ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فيما يبدو طريق بيراميدز المصري، وصيف بطل النسخة السابقة، معبداً نحو المربع الذهبي في مواجهة مضيفه إنييمبا النيجيري.
وستكون الأنظار شاخصة نحو “الدربي المغاربي” بين شبيبة القبائل الجزائري المتفوّق على ضيفه الصفاقسي التونسي بهدف نظيف.
ويأمل “النسر الأخضر” ألا يجد صعوبة في انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور المقبل، عندما يستقبل أورلاندو على ملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء، ولا سيما أنه كان الأفضل في لقاء الذهاب في أرض بايريتس وعودته بالتعادل الايجابي 1-1.
وسيكون ملعب “أول (تشرين الثاني) نوفمبر 1954” في مدينة تيزي أوزو الجزائرية، مسرحاً للقاء “الدربي المغاربي” بين شبيبة القبائل وضيفه الصفاقسي.
ويتطلع “الكناري” إلى الاستفادة من عامل الارض لتعزيز انتصاره الذي حققه ذهابا على ملعب “الطيب المهيري” في صفاقس، بينما يخطط الفريق “الأبيض والأسود” لردّ الصاع مضاعفاً والعودة ببطاقة التأهل.
ويحل كوتون سبورت الكاميروني ضيفاً ثقيلاً على جراف السنغالي في دكار.
وكان كوتون حقق فوزاً صعباً في ملعبه بهدف نظيف.
ويأمل جراف الاستفادة من إجراء اللقاء على أرضه أملاً بالفوز وانتزاع التأهل ولا سيما أنه قدم مباراة جيدة جداً في أرض كوتون.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى