ولايات

ضبط أسلحة مهربة بالشريط الحدودي بالقضارف


الخرطوم : سناء المادح
تمكن فريق ميداني بشرطة محلية القريشة الحدودية بولاية القضارف من ضبط كميات من الأسلحة والذخيرة مهربة في طريقها إلى إحدى دول الجوار
وأوضح اللواء شرطة حقوقي/ كمبال حسين كمبال مدير شرطة ولاية القضارف في (تصريح المكتب الصحفي للشرطة) أن الضبطية تمت إثر معلومات توفرت لشرطة الولاية حول نشاط الشبكة الإجرامية التي تعمل في تهريب الأسلحة والذخيرة حيث تم تحريك فريق ميداني بقيادة ضابط لملاحقة عناصر الشبكة الاجرامية ووضع لحد لمغامراتهم الإجرامية ونجح الفريق في تحديد هوية المشتبه بهم وتتبع خط سيرهم وحينها حاول الجناة الهرب وتابعتهم القوة الميدانية وبعد مطاردة عنيفة وتبادل إطلاق نار دون إصابات أو خسائر لاذ الجناة بالفرار والهروب داخل الغابات مستخدمين الطرق الوعرة والظلام الدامس تاركين ورائهم كميات من الأسلحة التي كانت بحوزتهم .من جانبه كشف الرائد شرطةعادل خميس مدير شرطة محلية القريشة أن الكمية المضبوطة بلغت (22)قطعة سلاح كلاشنكوف و(29)خذنة فارغة و(8)دبشك وعدد(1)مقبض كلاش وتم إتخاذ إجراءات بلاغ تحت المادة (26)من قانون الأسلحة والذخيرة بدائرة الاختصاص وتكثيف البحث والتحريات لاماطة اللثام عن أبعاد الحادث.

زر الذهاب إلى الأعلى