الفريق إبراهيم جابر يتفقد أعمال إعادة تأهيل مطار الخرطوم الدولي برفقة والي الولاية ووزير الداخلية

في إطار الجهود المتواصلة للجنة العليا لتهيئة البيئة المناسبة لعودة المواطنين إلى ولاية الخرطوم، قام الفريق مهندس بحري مستشار إبراهيم جابر إبراهيم، عضو مجلس السيادة ومساعد القائد العام للقوات المسلحة ورئيس اللجنة، بزيارة ميدانية إلى مطار الخرطوم الدولي للوقوف على سير أعمال إعادة الإعمار والتأهيل التي تجري فيه بعد الأضرار الواسعة التي لحقت به جراء الحرب.
ورافق جابر في جولته كلٌ من والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة، ووزير الداخلية الفريق أول بابكر سمرة. واطّلع الوفد على ما تم إنجازه حتى الآن ضمن خطة إعادة تشغيل المطار واستعادة خدماته الحيوية.

من جانبه، أكد مدير مطارات السودان سرالختم بابكر الطيب التزامهم الكامل بتنفيذ خطة التأهيل الموضوعة، مشيرًا إلى أن العمل يسير بوتيرة متسارعة من أجل تهيئة المطار لاستقبال الرحلات الجوية بما يُلبي تطلعات المواطنين ويُعزز فرص عودة النازحين والاستقرار في البلاد



