والي الخرطوم يوجه بمنح الأولوية في موسم الحج القادم لمن سددوا الرسوم ولم يتمكنوا من أداء

والي الخرطوم يوجه بمنح الأولوية في موسم الحج القادم لمن سددوا الرسوم ولم يتمكنوا من أداء الشعيرة
الخرطوم:الوطن
أثنى والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة على أداء بعثة حج ولاية الخرطوم للموسم الماضي ١٤٤٤هجرية رغم الظروب والصعاب التي عملت فيها البعثة لتفويج الحجاج أيام الحرب.
ووجه الوالي خلال اجتماعه امس مع مدير ادارة الحج والعمرة علي الحدقنو وإطلاعه على التقرير الختامي لاداء بعثة الحج للعام ١٤٤٤هجرية
وجه بنشر إعلان للذين أكملوا إجراءات الحج ولم يتمكنوا من أداء الشعيرة بسبب ظروف الحرب بمنحهم الأولوية في حج هذا العام او إسترداد الرسوم التي سددوها.
كما قدم الحدقنو خطة ادارته لحج هذا العام ١٤٤٤٥هجرية وفقا لموجهات المجلس الأعلى للحج والعمرة واكد الاجتماع ضرورة ان تتسق خطة ولاية الخرطوم مع مصفوفة الاجراءات التي سيعلن عنها المجلس الأعلى للحج والعمرة ونسبة لظروف الحرب ترى ولاية الخرطوم تحديد مراكز محددة للتقديم للحج ووجه الوالي مدير ادارة الحج والعمرة رفع مقترح بذلك قبل الاعلان عن مواقيت الاجراءات.


