الهلال يواجه المنتخب الاثيوبي بالخميس

الهلال يواجه المنتخب الاثيوبي بالخميس
وكالات: الوطن
يواجه الهلال السوداني المنتخب الإثيوبي الأول الخميس المقبل، في مباراة إعدادية تأهبًا لدور المجموعات في مسابقة أبطال أفريقيا.
وتعد تلك المباراة رابع مبارياته الإعدادية لدور المجموعات في مسابقة ابطال افريقطا بمعسك ه باثيوبيا، حيث تعادل في مباراته الإعدادية أمام نظيره “البنك الإثيوبي”، نهاية الأسبوع الماضي، بهدف لكل منهما، وقبلها تعادل مع الكهرباء الاثيوبي2/2 وقبلها إنتصر على فاسيلي 3/0
وقدأكد المدير الفني الكونغولي فلوران إيبينجي بأن الغرض من المباريات الإعدادية، هو العمل لتعويض غياب المباريات الرسمية في الدوري المحلي، مع العلم بأن المباريات الودية لا تعوض ذلك”.
وأعرب إيبينجي عن قلقه من فقدان نحو (12) لاعبًا بعد أيام قليلة، لمصلحة المنتخبات الوطنية، لافتًا إلى أنهم لن يعودوا إلا قبل أربعة أيام من انطلاق الجولة الأولى للمجموعات.


