اقتصادية
الدخيري يبحث مع والي القضارف التعاون فى مجال الأمن الغذائي

الخرطوم: الوطن
إستقبل البروفيسور إبراهيم آدم أحمد الدخيري المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية الثلاثاء، بمكتبه بمقر المنظمة بالخرطوم ، الأستاذ محمد عبد الرحمن محجوب ، والي ولاية القضارف المكلف، بحضور خبراء المنظمة .وبحث الجانبان فرص التعاون بين المنظمة وولاية القضارف بشأن مبادرة السودان للأمن الغذائي العربي ، خاصة وأن ولاية القضارف تمتلك موارد طبيعية كبيرة من مساحات زراعية شاسعة وأمطار وثروة حيوانية ، يمكن العمل على تطويرها بما يساهم في دعم مبادرة السودان للأمن الغذائي لسد الفجوات الغذائية الموجودة في العالم العربي.

