آخر الأخبار

المخابرات تسير قافلة إغاثية لمتضرري السيول


الخرطوم : الوطن
سير جهاز المخابرات العامة امس قافلة إغاثية لمتضرري السيول و الفيضانات ضمن برنامجه الخاص بالإغاثة لمتضرري السيول و لفيضانات التي غطت أجزاء كبيرة من البلاد، .وتعد هذه القافلة الإغاثية الثانية من نوعها في هذا الشهر حيث تتجه إلى كل من و لايتي كسلا و القضارف بجانب جنوب و شرق دارفور، وكان قد سير جهاز المخابرات منتصف أغسطس قافلة إغاثية لولايتي الجزيرة و نهر النيل .من جهته ثمن رئيس دائرة الإعلام بجهاز المخابرات العامة العميد نصرالدين الطاهر إسهام منسوبي جهاز المخابرات من خلال دعمهم للمتأثرين جراء السيول و الفيضانات، لاًفتا الى أن قضية الأمن الكلي عبر إدراك الجهاز للآثار الإنسانية المترتبة على المواطن تستدعى ضرورة تسيير قوافل عاجلة للمتضررين . وأبان الطاهر إستمرار اللجنة العليا لدعمها ، و تقديم يد العون للمتضررين ،مشيراً إلى الآثار التي ستتركها السيول و الفيضانات في الفترة المقبلة .

زر الذهاب إلى الأعلى