آخر الأخبار

محمد عبدالله ادريس سفيرا للسودان لدى واشنطن

الخرطوم : الوطن
وافقت حكومة الولايات المتحدة الامريكية على ترشيح السفير محمد عبد الله إدريس سفيرا فوق العادة مفوضا السودان لدى واشنطن وأن السفارة الامريكية بالخرطوم ابلغت وزارة الخارجية أمس بالموافقة المكتوبة بقبول الترشيح.وأفادت الوزارة أن السفير سيشرع في اجراءات المغادرة إلى موقعه الجديد بأعجل ما امكن.

زر الذهاب إلى الأعلى