آخر الأخبار

حاكم إقليم دارفور يترأس الإجتماع الدوري لحكومة الإقليم

الخرطوم : الوطن
رأس حاكم إقليم دارفور مني أركو مناوي إجتماع ولاة ولايات دارفور الخمس الدوري بالأمانة العامة لحكومة الإقليم بالخرطوم وضم الاجتماع نائب حاكم إقليم دارفور دكتور محمد عيسى عليو وولاة ولايات دارفور الخمسة ومستشاري حاكم الإقليم.وناقش اللقاء قضايا الأمن بولايات إقليم دارفور ، والاستعداد المبكرة لتأمين الموسم الزراعي، ومحاربة الظواهر السالبة وسن تشريع قانون للإدارة الأهلية .وآمن الإجتماع على نشر قوات حماية المدنيين لحماية الموسم الزراعي ووجه الحاكم ولاة الولايات برفع درجة الاستعدادات وتوفير ما يمكن من تقاوي والآليات الزراعية لإعانة المزارعين الضعفاء وتأمين المزارع وفتح المراحيل والمسارات للرعاة. وأكد والي شرق دارفور مولانا محمد ادم عبد الرحمن دعمهم لخطوات التنسيق في عملية حفط الأمن والاستقرار بالاقليم وزيادة الإحكام والتعاون لمكافحة الظواهر السالبة ومكافحة الجريمة بين الولايات الخمس في الإقليم.

زر الذهاب إلى الأعلى