وزير الداخلية يصدر قراراً بترقية منقذي بيانات المرور والسجل المدني

وزير الداخلية يصدر قراراً بترقية منقذي بيانات المرور والسجل المدني
بورتسودان: الوطن
أعلن وزير الداخلية المكلف مدير عام قوات الشرطة خالد حسان ترقية من أسهموا في إنقاذ انظمة بيانات المرور والجوازات والسجل المدني للرتبة الاعلي، بعد ان بذلوا جهوداً مقدرة نجحوا خلالها في حفظ تلك الانظمة من ان تطالها الميليشات المتمردة ، مؤكداً ان الشرطة تكافئ كل من يجزل العطاء في ترقية وتطوير خدماتها تجاه مواطنيها.
وجدد الوزير جاهزية قوات الشرطة وأدائها لواجباتها بمهنية واحترافية وفق خططها الموضوعة ومشروعاتها وآلياتها.مشيراً الي ان قوات الشرطة وبما تمتلكه من خبرات تراكمية قادرة علي تحقيق كافة اهدافها وفق القانون وان خطتها لما بعد الحرب جاهزة وتم تسليمها الي مجلس الوزراء.
وقال ان الشرطة تبذل الغالي والنفيس لبسط الامن والسلم المجتمعي لان قوات الشرطة قوات عريقة تستطيع القيام بدورها كاملا وتنفيذها لاي تكليف من قبل قيادة الدولة ، مبيناً أن اي مركبة تمت سرقتها او تم اخذها بطريقة غير مشروعة لن تستطيع السير في الطريق لأن نظام المرور الحالي قادر على ضبط اي مركبة مسروقة واتخاذ اجراءات قانونية بشأنها.


