صحية

الداخلية توجه بتطوير الخدمات الطبية لمنسوبيها


الخرطوم : الوطن
اكد الفريق اول شرطة (حقوقي) عنان حامد محمد عمر وزير الداخلية المكلف المدير العام لقوات الشرطة حرص واهتمام وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة بتوفير وتطوير الخدمة الطبية لمنسوبي الشرطة واسرهم بالخدمة والمعاش والعمل علي تحسين بيئة العمل ورفدها بالكوادر الطبية المتميزة بالمركز والولايات ، جاءذلك لدي زيارته التفقدية للادارة العامة للخدمات الطبية بحضور الفريق شرطة(حقوقي)د. مدثر عبدالرحمن نصرالدين نائب المدير العام المفتش العام واعضاء هيئة ادارة الشرطة .وبحسب(المكتب الصحفي للشرطة) فأن وزير الداخلية المكلف المدير العام لقوات الشرطة استمع الي تقرير مفصل عن سير العمل باقسام وادارات الخدمات الطبية ، ووجه وزير الداخلية المكلف بضرورة تطبيق الهيكل الوظيفي لكل اقسام وادارات الادارة العامة للخدمات الطبية حتي تتممكن الادارة من انفاذ كل متطلبات العمل ، داعيا للعمل بروح الفريق .وعلي ذات الصعيد افتتح وزير الداخلية المكلف المدير العام لقوات الشرطة اليوم بمستشفي ساهرون الطابق الثالث الذي يضم اقسام مناظير الجهاز الهضمي والعيادة الملكية اضافة لعيادة الجلدية والتجميل وغرف المرضي.

زر الذهاب إلى الأعلى