المرور تكرم مواطن مهتم بالضوابط المرورية بتصديق إكرامي

الخرطوم : الوطن
منح مدير دائرة مرور ولاية الخرطوم اللواء شرطة حقوقي علاء الدين محمد الحسن المواطن يوسف محمد عبدالمولي تصديق إكرامي خاص بعربة (امجاد) تخصه وذلك لحرصه واهتمامه بتجديد الترخيص السنوي والدوري للمركبة لضمان سلامته وجميع مستخدمي الطريق الامر الذي دفع مدير الدائرة ان يتفاعل مع إهتمام المواطن الذي أكد التزامه بكل الضوابط المرورية والحرص والاهتمام بترخيص مركبته دوريا لضمان سلامته وسلامة جميع مستخدمي الطريق لتحقيق السلامة المرورية.وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة ) بأن المواطن تم توقيفه في الحملة التوعوية التي أطلقتها دائرة مرور ولاية الخرطوم تحت شعار (جدد ترخيصك …واضمن سلامتك ) والتي نالت إستحسان وقبول مستخدمي الطريق بجميع محليات ولاية الخرطوم واهتمام المواطن بالضوابط المرورية الأمر الذي دعي مدير دائرة مرور ولاية الخرطوم ليمنحه التصديق الاكرامي.


