آخر الأخبار
توقف العمل بالسفارة السودانية في الرياض بسبب عطل فني طارئ

الخرطوم :الوطن
أعلنت السفارة السودانية بالعاصمة السعودية الرياض عن توقف العمل بالسفارة مؤقتاً اعتباراً من اليوم 29 اغسطس 2022م وذلك نسبة لعطل فني طارئ بالسودان.وأهابت السفارة بكافة أبناء الجالية عدم تكبد المشاق والحضور في الوقت الحالي، موضحة انها ستقوم بالإعلان عن بداية العمل حال إصلاح العطل بالسودان.


