الإعلامية غادة عبد الهادي تترشح لمجلس إدارة نادي الهلال

الخرطوم :الوطن
أعلنت الإعلامية غادة عبد الهادي عربي ترشحها مستقلة في إنتخابات مجلس إدارة نادي الهلال.
يذكر أن غادة خريجة جامعة الخرطوم ( علم نفس English) وشقيقة لاعب الهلال الدولي الفاتح الريشة والتحقت للعمل داخل نادي الهلال في عام 2008 وامين عام تنظيم رائدات الهلال ونائب رئيس قطاع ثقافي (دورتين) ورئيس قطاع ثقافي بالانابه (دورة واحدة) وعضو قطاع المرأه (دورتين) ورئيس قطاع المرأه (دورة واحدة) وعملت في اللجان المساعده في فترة مجلسي الامين البرير وأشرف الكاردينال. َوترأست لجان مختلفة لمهرجانات الهلال(ليالي ثقافيهاستقبال اللاعبينعقد توقيع الجوهرهافتتاح الاستاد، وغيرها من فعاليات النادي المهمة) وسفيره السودان لعلامة الجوده والتميز ورئيس مجلس إدارة شركة( Art Future)للانشطه المتعددة والامين العام لاتحاد الاعلاميات العرب بالسودان وأمين عام الاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية ومدير موقع سودان اليوم الإلكتروني وناشطة في منظمة أمل الخيرية وعدد من منظمات المجتمع المدني في تمكين المرأة.


