بجلوس ٤٤٤٨ طالباً وطالبة ختام امتحانات الأساس بمصر وسودانير تنقلها للخرطوم

القاهرة :مصعب محمود
أشاد السفير محمد الياس سفير السودان في جمهورية مصر العربية بوفد إدارة الامتحانات القادم من وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم للاشراف على إمتحانات شهادة الأساس السودانية بمصر مؤكداً أن المستشارية الثقافية بالسفارة واللجنة التي كونتها السفارة بالقاهرة بذلت جهوداً مقدره لتسهيل إجراءات الامتحانات حتى تكللت جهودهم بالنجاح.
من جانبه قدم الدكتور مرتضي علي عثمان المستشار الثقافي بالسفارة رئيس لجنة الإمتحانات بمصر قدم شكره لمحافظ الجيزة ولإدارة التعليم بالجيزة لاهتمامهم بتذليل كل الصعاب مشيراً الى أن الذين جلسوا للامتحانات هذا العام ٤٤٤٨ طالباً وطالبة من مختلف محافظات مصر في مركزين بالقاهرة هما مركز المدرسة السودانية بالقاهرة ومركز مدرسة المجلس الأفريقي بالدقي ، مشيراً لاهتمام سعادة السفير وإشرافه اليومي المباشر على جلسات الامتحانات وزملاءه أعضاء اللجنة ومنسوبي السفارة ، مجدداً شكره لوفد إدارة الامتحانات والتقويم بولاية الخرطوم المشرف على العملية الفنية للامتحانات.
وقام مكتب شركة سودانير بالقاهرة وباشراف ميداني مباشر من الأستاذة منال عابدين بدر المدير الإقليمي لسودانير في جمهورية مصر العربية بترحيل أوراق الامتحانات للخرطوم بالتنسيق مع المستشارية الثقافية بالسفارة ووفد وزارة التربية والتعليم المرافق مساء الثلاثاء حيث بلغ وزنها حوالي نصف طن في ١٣ طرداً .


