تفاصيل مُثيرة حول اختطاف طفلة من أمام منزلها بالأزهري

الخرطوم: الوطن
تم العثور على طفلة سودانية مختطفة من قبل متسولة أجنبية، استغلتها في (التسول)، بصينية السوق المركزي بالخرطوم، بعد اختفائها من أمام منزلها بحي الأزهري لـ 5 أيام على التوالي، تنام خلالها جائعة في العراء على قطعة كرتون.وكشف والد الطفلة “وجن فضل المولى”، في مقطع فيديو متداول، عن اختفاء طفلته في ظروف غامضة ، وظلوا في حالة قلق بالغ عليها، إلى أن عثروا عليها مؤخراً، الجمعة الماضية بعد 5 أيام، بصينية السوق المركزي بالخرطوم، عقب انتشار منشور عن اختفائها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.وقالت الطفلة “وجن” (3) سنوات، بكلمات متعتعة، بأن البنت التي اختطفتها تُسمى عشة، كانت تنام معها في العراء على الكرتون، وكنت كلما اقول لها انا جائعة تقول لي امشي جيبي قروش، أي عن طريق (التسول) وذكرت والدتها، بأن طفلتها تعرّضت إلى التعذيب، كما تم تغيير ملابسها، وقص جزء من شعرها، لمحاولة تغيير ملامحها.


