اقتصادية
البنك الزراعي يعلن عن ترتيبات لشراء القمح

ود مدني: الوطن
أعلن د. عمر مرزوق محافظ مشروع الجزيرة أن اللجنة العليا لإنجاح الموسم الزراعي الشتوي في اجتماعها برئاسة د. أبو بكر عمر البشرى وزير الزراعة والغابات المكلف وقفت على الترتيبات الجارية شراء فائض القمح من المزارعين وفقاً للسعر التركيزي المعلن من قبل الدولة بواقع 43 ألف جنيه للجوال زنه مائه كيلو .وأعلن مرزوق في تصريح أن مدير عام البنك الزراعي استعرض الترتيبات التي وضعها البنك لشراء القمح من المنتجين مطلع الأسبوع المقبل وتوفير مواعين التخزين .. وأشار لتأكيد ممثل وزارة الماليه أن الوزارة بصدد توفير التمويل اللازم لشراء فائض القمح .. فيما أكد محافظ مشروع الجزيزه أن عمليات حصاد القمح تمضي بصوره متسارعه بكل أقسام المشروع ولفت لضرورة توفير الدعم المطلوب من قبل الدولة لإنجاح عمليات حصاد القمح والفراغ منه في وقت مبكر تقليلا للفاقد.

