رياضية

أخبار الرياضة العالمية

برشلونة يتخذ قرارًا حاسمًا تجاه صفقة هالاند

كشف تقرير صحفي إسباني الأربعاء، عن موقف برشلونة من التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، في الميركاتو الصيفي المقبل.
وارتبط اسم هالاند (20 عامًا) بالانتقال إلى برشلونة في الصيف الجاري، في ظل رغبة النادي الكتالوني في التعاقد مع مهاجم كبير.
وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة لن يتعاقد مع هالاند هذا الصيف، في ظل المقابل الكبير الذي يشترطه دورتموند، وكذلك الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي الكتالوني. وأضافت الصحيفة، أن برشلونة يضع أولوية وهي تجديد عقد أسطورته الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.
وأوضحت أن برشلونة سيحاول تعزيز مركز رأس الحربة بصفقات قوية ولكن وفقًا لظروف النادي، مثل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، والهولندي ممفيس ديباي، مهاجم أوليمبيك ليون، وكلاهما ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.
ويأمل برشلونة أن يبقى هالاند مع دورتموند موسمًا آخر، خاصة بعد تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، على أن يتم استخدام الشرط الجزائي في عقده (75 مليون يورو) في صيف 2022، على الرغم من أنهم سيواجهون منافسة شرسة من عمالقة أوروبا على ضمه.

إنريكي يحدد موعدا للكشف عن قائمة منتخب إسبانيا

أعلن المدير الفني للمنتخب الإسباني، لويس إنريكي مارتينيز، أنه سيكشف عن قائمة المنتخب التي ستخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة “يورو 2020” يوم 24 مايو الجاري.
وكان من المقرر، كما ورد قبل يومين، أن يعلن لويس إنريكي قائمة الفريق يوم 27 مايو بعد يوم واحد من نهائي الدوري الأوروبي، الذي يخوضه فياريال أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بملعب “إنيرجا جدانسك” ببولندا يوم 26 من الشهر الجاري.
ويتم الإعلان عن القائمة، كما هو مخطط، في قاعة لويس أراجونيث في مدينة لاس روثاث لكرة القدم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جرينتش، وسيحضره المدرب الذي سيكشف عن أسماء اللاعبين الـ 26 المختارين.
وينضم اللاعبون إلى معسكر المنتخب يوم 31 مايو حيث سينهون كافة الاستعدادات لكأس الأمم الأوروبية.
ويخوض منتخب لاروخا مباراتين وديتين في إقليم مدريد، أمام نظيره البرتغالي يوم 4 يونيو على ملعب واندا متروبوليتانو، وأمام ليتوانيا يوم 8 يونيو على ملعب بوتاركي في ليجانيس.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى